رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الكلاب نهشت جثته».. مصرع مسجل خطر بجرعة مخدرات زائدة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت عزبه صقر التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مصرع مسجل خطر بجرعة مخدرات زائده داخل شقته، وأبلغ جيرانه بانبعاث رائحة كريهة من شقته وبفسخ الشقة تبين وجود كلاب شرسة كان يقوم بتربيتهم وقيام الكلاب بنهش أجزاء من الرأس والرقبة لجثته. 

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمنطقة عزبة صقر التابعة لمركز السنبلاوين.

وبانتقال الضباط والفحص تبين وجود جثة "أمين أحمد محمد على "وشهرته "أمين التربش "40 سنة، سماك، مسجل خطر تحت رقم ۱۸۱۲ فئة " ب " مخدرات علي سرير حجرة نومه يرتدي ملابسه كاملة ، وتبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وعثر بجواره علي لفافة صغيرة تحوي مادة تشبه جوهر الهيروين المخدر وكذا متعلقاته ( هاتفه المحمول، حافظة نقوده) كما عثر علي ٣ كلاب شرسة، وتمت السيطرة عليها ، وتبين وجود آثار دماء على فمها، وتم التحفظ عليها، وذلك بشقته الكائنة بالطابق الثاني بعقار مكون من خمسة طوابق.

وبمناظرة الجثة تبين أنها في حالة انتفاخ وتعفن، كما تبين قيام الكلاب بنهش أجزاء من رأسه ورقبته بسؤال كل من جار المتوفي "جمال ز. أ .ع" ٥٠ سنة، عامل ، ومقيم منطقة " عزبة صقر" ، ونجل خالة المتوفى "إبراهيم م. ك" 40 سنة، تاجر أسماك، ومقيم منطقة سوق السمك، أقرا بأن المذكور يقيم بالشقة بمفرده ويهوى تربية الكلاب، ولم يشاهداه منذ ثلاثة أيام ومشهور عنه تعاطي المواد المخدرة، وأنهما اشتما رائحة كريهة تنبعث من الشقة فقاما بمساعدة الأهالي بفسخ بابها واكتشفا وفاته فقاما بالإبلاغ ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك أو يشتبها في وفاته جنائية.

وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد بالكشف الظاهري على الجثة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها ووجود نهشن حیواني بالرقبة والرأس، وأخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۳۸۳۳ إدارى مركز شرطة السنبلاوين ، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

عاجل