رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي ضد الزمالك.. تفوق كاسح للأحمر بمختلف الألعاب في أقل من أسبوعين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفوق الأهلي، على غريمه التقليدي نادي الزمالك في جميع المباريات التي جمعتهما بمختلف الألعاب، على مدار الـ10 أيام الماضية، وحصد المارد الأحمر، العديد من الألقاب على حساب الفارس الأبيض، باستثناء دوري اليد.

دوري كرة القدم

فاز نادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 18 أبريل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كأس مصر لكرة السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك، بنتيجة 85 - 80 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ليتأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة ويضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري على اللقب.

دوري كرة اليد للسيدات

نجح الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي من تحقيق فوز مهم أمام الزمالك بنتيجة 29- 19، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح منافسات الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدوري.

كأس مصر لكرة اليد للرجال

تغلب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على الزمالك، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة "حسن مصطفى"، بنتيجة 26 – 23، وتوج بلقب كأس مصر .

كأس مصر لكرة اليد 2002

نجح فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد، مواليد 2002 في الفوز على نظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بنهائي البطولة، وتوج المارد الأحمر باللقب بعدما فاز بنتيجة 34-23.

دوري الجمهورية مواليد 2006

حقق فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 2006، من الفوز على نظيره الأهلي بـ5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب القلعة البيضاء، ضمن مباريات دوري الجمهورية.
 

عاجل