رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في حفل زفاف بالمعادي.. المشدد 10 سنوات لموظف هتك عرض طفل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة موظف بالسجن المشدد 10 سنوات؛ لاتهامه بهتك عرض ابن شقيقة زوجته في حفل زفاف بالمعادي.

وصدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محيي الدين، وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على، ومحمد فاروق.

كانت النيابة، أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له تهمة هتك عرض طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره أثناء تواجده مع المتهم بمفرده في حفل زفاف.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم توجه إلى منزل المجنى عليه وطلب من والدته اصطحابه معه في إحدى حفلات الزفاف، وأثناء تواجد الطفل معه في الحفل طلب الأخير التوجة إلى دورة المياه فتوجه معه مستغلا صغر سنه ودخل معه دورة المياه بحجة عدم تهذيب ملابسه، وبمجرد خلع الطفل ملابسه انقض عليه المتهم وهتك عرضه .

وقالت والدة الطفل في التحقيقات: إنها شعرت بإصابة ابنها بحالة إعياء بعد أن قام زوج شقيقتها بإعادته إلى المنزل بعد إنهاء حفل الزفاف، وبسؤال الطفل عن أسباب إعيائه فروى لها ما حدث، ما لأدى لإصابتها بصدمة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المعادى بلاغا من ربة منزل ضد زوج شقيقتها اتهمته بهتك عرض طفلها أثناء تواجده معه بمفرده في حفل زفاف، وأفادت التحريات صحة البلاغ، وتم استصدار إذن من النيابة العامة وإلقاء القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم بأقوال المجنى عليه ووالدته، اعترف بجريمته، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتمت إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.

عاجل