رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يسلم 14 عروسة من الأسر الأولى بالرعاية أجهزة بـ300 ألف جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، بتسليم الأدوات اللازمة لتجهيز العرائس من الأسر الأولى بالرعاية مقدمة من جمعية الجواد الكريم الخيرية بالمنصورة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

وسلم المحافظ (أجهزة كهربائية - مفروشات - أدوات مطبخ) لـ 14 عروسة من الأسر الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة بتكلفة إجمالية 300 ألف جنيه.
 

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة جمعية الجواد الكريم الدكتور محمد منير ولكل القائمين على العمل بها على تقديم الدعم لتلك الأسر التي تستحق تقديم كافة أوجه الرعاية لهم.


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجًا في مختلف مدن وقرى مصر، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة بكافة أجهزتها وبالتعاون مع المجتمع المدني والجمعيات الخيرية لم ولن تتواني في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجًا في مختلف مدن وقرى المحافظة.

عاجل