رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عددها الجديد.. «أخبار الحوادث» تفتح ملف التهديدات التي تواجه «ملائكة الأرض»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عدد من الموضوعات الهامة، والشيقة، يتضمنها العدد الجديد من مجلة أخبار الحوادث التي تصدر عن دار أخبار اليوم ويرأس تحريرها الكاتب الصحفي إيهاب فتحي. 

تواصل المجلة في عددها هذا الأسبوع مساندتها لـ«أميرة» في محاولة لإثبات نسبها، ومعرفة والدها، بعد أن طرحت مشكلتها في الأسبوع الماضي، و تلقت اتصالات من عدد من المحاميين لتبني قضيتها. 

وترصد المجلة ملاحقة مباحث التموين لأصحاب الضمائر الميتة م التجار الذين يبيعون الأطعمة منتهية الصلاحية والأدوية المهربة إلى المواطنين. 

أما الزميل ضياء جميل فيقتحم تجمعات «الهنجرانية» على أطراف المدن لمعرفة الجرائم التي يرتكبونها في حق المواطنين، خاصة بعد سقوط ثلاث عصابات (دفعة واحدة) تخصصوا في سرقة المواطنين بين يدي الشرطة، وتحت عنوان الفاسدون تكشف الجريدة عن 12 مسؤولا بالأزهر اختلسوا 20 مليون جنيه مملوكة لجهة عملهم بالجيزة.

وبمكن للقارئ التعرف على السيرة الذاتية لأبو حمزة المهاجر الذي أتى ذكره خلال مسلسلي "القاهرة كابول" و "هجمة مرتدة" من خلال التقرير الذي كتبه عنه الزميل عمر فاروق. 

وتفتح  أخبار الحوادث تحقيقا خول  الأخطار التي تحدق بالأطفال (ملائكة الأرض) سواء من حيث حوادث الطرق، أو إهمال الأبوين، او التنمر، كما تفضح أكاذيب الإخوان ومحاولة بث معلومات مغلوطة.

وخصت أخبار الحوادث نزلاء سجن برج العقرب بزيارة لتتعرف على أحوالهم، وتنقل مطالبهم إلى المسؤولين، إضافة إلى نشر قصصهم وحكاياتهم التي جاءت على ألسنتهم. 

أما الزميل شريف عبد الله فيعيد نشر الحوادث القديمة للجماعات الإرهابية حتى ينشط الذاكرة المصرية لإدراك مدى خسة العدو الذي نواجهه، وفي المقابل كشفت الزميلة دينا جلال عن العنصرية في أمريكا من خلال تقرير توثق فيه الجرائم التي ترتكبها الشرطة ضد المواطنين السود. 

كما يحتوي العدد على باقة المقالات لكبار الكتاب إضافة إلى العديد من الأخبار والتقارير حول مختلف أنواع الجرائم.

 

عاجل