رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

 

ضبط 20 شيشة وغلق وتشميع مقهى في حملة مكبرة بالفيوم

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

قاد المهندس أيمن عزت السكرتير المساعد لمحافظة الفيوم، حملة مكبرة بمدينة طامية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، يرافقه رئيس مركز طامية المهندس ياسر جمعة ومحمد فتحي أمام نائب رئيس المجلس، وشارك فيها الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة طامية بالتنسيق مع رجال الشرطة بقسم شرطة طامية.

وتمكنت الحملة من غلق وتشميع مقهى بقرية دار السلام مخالفة القرارات الوزارية، وعدم الالتزام بارتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي وتقديم الشيشة، فضلاً عن تحرير 30 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة، ورفع 30 حالة إشغال طريق، والتحفظ على 50 كرسي، و20 شيشة بأحد المقاهي. 

كما قامت الحملة بالمرور على المحال التجارية لمتابعة سير العمل ومدى التزام العاملين والمواطنين المترددين، بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لحمايتهم من عدوى فيروس كورونا.

وتأتي الحملة للتأكد من التزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمنشآت والمحال التجارية والسائقين والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات، حرصًا على سلامتهم وتجنبًا للإصابة أو العدوى بفيروس كورونا، ويأتي ذلك تفعيلًا للقرارات الوزارية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

عاجل