رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كمين وخيانة واكتشاف مخبأ».. ملخص الحلقة الـ13 من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وبدأت الحلقة الـ13 من مسلسل الاختيار 2 بنزول الضابط زكريا من منزله واستقلال سيارته بعدما علم بأن العناصر التكفيرية متواجدة تحت منزله، ويتحرك وتسير ورائه سيارة التكفيريين ويعلم اللواء رفعت بما قام به زكريا وأنه نزل وتحرك من المنزل ويستطيع الإفلات من سيارة التكفيريين التي طاردته حيث يكتشفوا أنه نفذ كمينًا ضدهم. 

ووفقا لتقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، أنه في الحلقة الـ13 من مسلسل "هجمة مرتدة"، علم أحمد عز أن المهمة التي تواجد فيها كانت منتهية بعد دخول الداخلية للموقع والقبض على الجناة وأنه كان في اختيار، وعلق فاروق السوهاجي على عدم إنهاء علاقته بساندي في الحفل بشكل لطيف. 

وفي مسلسل "القاهرة كابول" شهدت الحلقة الـ13 قيام طارق كساب بمراقبة طليقته واكتشاف أنها متزوجة من رجل آخر ويتواجد ابنها معهما، ما جعله يهجم على منزلهم ويتهكم عليهم ويهددهم بالحصول على ابنه وأنه لديه الكثير من الحيل التي سيلجأ لها.

وشهد مسلسل "موسى"، قيام محمد رمضان بالبحث عن شقيقته "شفيقة" حيث دله همام على المكان الذي يعيش فيه نوفل ووالدته، وذهب إلى المنزل لكن فريدة سيف النصر هربته حتى لا يراه موسى. 

وفي بداية حلقة مسلسل "نسل الأغراب" ظهر المكان الجديد الذي نقل فيه بكري، شامية والدة غفران ويأمر مسعد الذي كان يراقب سيارة بكري لمعرفة مكانها.
 

 

 

 

 

عاجل