رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| صرف مرتبات شهر أبريل للعاملين بالدولة.. ومباحثات مصرية سودانية بالقاهرة على مستوى وزيري الخارجية

نشر
وزارة المالية
وزارة المالية

يشهد، اليوم الإثنين، العديد من الأخبار الهامة، على عدة أصعدة، والتي يقدمها لكم «مستقبل وطن نيوز» في سياق التقرير التالي:

يعقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الإثنين، جلسة مباحثات مع الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة خارجية السودان، التي تقوم بزيارة إلى القاهرة.

ومن المنتظر أن يتناول اللقاء العلاقات المصرية السودانية المتميزة وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إلى جانب الملفات والقضايا محل الاهتمام المشترك.

وتنطلق الإثنين امتحانات النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في لجان بالمدارس وسط إجراءات احترازية شديدة

ويؤدى الطلاب اختباراً مجمعاً يتضمن أسئلة من كل المواد، لمدة ساعتين لكل صف دراسى، خلال الفترة من 26 حتى 28 من الشهر الحالى.

وأعلنت وزارة المالية عن صرف مرتبات للموظفين خلال شهري أبريل ومايو 2021، على أن يجرى صرف مرتبات  على مجموعات تجنبًا للزحام، حيث سيتم صرف مرتبات  للمجموعة الأولى خلال شهر أبريل بداية من اليوم الإثنين والمجموعة الثانية يوم 27 أبريل، والمجموعة الثالثة الأربعاء 28 أبريل وجميع الوزارات الخميس 29 أبريل.

وتستضيف لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال اليوم الإثنين كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، وخالد ناصف مستشار التكنولوجيا بشركة MTS المنفذة لمنصة نافذة من أجل مناقشة آليات المنظومة الجديدة لنظام التسجيل المُسبق.

ويستمر قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في تقديم فعاليات برنامج "هل هلالك" بنسخته الخامسة، لليوم الثامن على التوالي، وذلك في الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون .

و أعلن المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه تقرر قطع مياه الشرب عن مدينة سمالوط والقرى التابعة لها التي تتغذى على محطة مياه الشرب المرشحة بمنطقة عرب الزينة اليوم الاثنين لمدة 8 ساعات في الفترة من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهر .

عاجل