رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب 13.. عساف يعثر على الذهب وجليلة توافق على الحمل من غفران

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 13، من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "نسل الأغراب، بمعرفة عساف الغريب "أحمد السقا"، بالمكان الجديد الذي نقل فيه بكري "عماد زيادة" شامية "أحلام الجريتلى" والدة غفران "أمير كرارة"، ويأمر مسعد "أحمد فهيم" الذى كان يراقب سيارة بكرى لمعرفة مكانها، بنقلها إلى مكان آخر خاص بهم فقط.

وبعد ذلك تتحدث فاطمة "ريم سامي" مع عساف الذى يخبرها أنه لم يحب أحداً فى حياته بقدر ما أحب جليلة، وأكد لها أنه لا يحب ابنه حمزة "أحمد مالك" لأنه وقف أمامه.

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى جليلة، والتي تعود في قرارها وتخبر غفران بأنها موافقة على الإنجاب منه مرة أخرى، وبعد مغادرة غفران المكان، تأتى لها خادمتها وتعطيها شريط برشام يبدو أنه مانع للحمل.

ومن ناحية أخرى يعلم علي رئيس المباحث "دياب" من رجاله فى القسم أن غفران يتاجر فى الأفيون ويزرعه فى مكان لا يعرفه، وذلك بعد أن أجروا تحرياتهم، ويقرر على الوصول إلى المكان الذى يزرع فيه غفران الأفيون ووقتها اذا وصل لشىء سيقبض عليه بعض النظر عن كونه ابن عمه وزوج أخته، ثم يذهب إليه ويقول له أن عينيه أثبتت له صحة هذا الكلام.

كما ذهب بكري إلى شامية، وطلب منها معرفة مكان الذهب الذي تخبأه، ليتفاجئ بأن عساف سبقه وسألها، وهي دلته عليه، يظهر بعدها عساف وهو يعثر على الذهب.

وكشفت أحداث الحلقة 13، من مسلسل نسل الأغراب، عن علاقة الحب بين أحمد مالك "حمزة" وفاطمة "ريم سامي"، وتقابلا وتحدثا عن عساف، وقال لها بأنه ليس والده ولا يعتبره والده؛ بل يعتبر غفران هو والده وسيقف معه ضد عساف لأن عدوه سيكون نفس عدوه، فيما اخبر عساف فاطمة بعد ذلك أنه أيضًا لا يعتبر حمزة ولده ويكرهه لانه يقف في صف غفران .

عاجل