رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعبة نيوتن 13.. منى زكي تكتب ابنها باسم محمد فراج

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 13 من مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تشارك من خلاله الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية "دي إم سي – Dmc".

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر بمسلسل لعبة نيوتن، بمشهد قيام "حازم" محمد ممدوح بتجهيز غرفة لابنه بمعاونة "يارا" مايان السيد شقيقة زوجته "هنا" منى زكي، ويتذكر في مشهد فلاش باك وقت حقن "هنا" لإنجاب طفلهما وكيف ظهرت عليها علامات الخوف عليه والحب الذى كان يجمعهما أيضًا.

ومن ناحية أخرى اصطحب "مؤنس" محمد فراج "هنا" منى زكي، إلى المستشفى بعد أن حاول المحامي الخاص بقضيتها بعلاقاته أن تشاهد ابنها من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، وطلب "مؤنس" من "هنا" أن تسيطر على نفسها ولا تقوم بفعل متهور لأن الموقف صعب، وانهالت في البكاء بعدما رأت ابنها وتحدثت معه بأنها لن تبتعد عنه وأن ما فعلته كله من أجل مصلحته حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

بعد ذلك اقترحت هنا، على المحامي أن يتم كتابة الطفل باسم أب آخر حتى يحصل على حضانته، ووافق على ذلك، حيث كانت تنوى ان يتم كتابة الطفل باسم زياد "ادم الشرقاوي"، ولكن المفاجأة فى نهاية الحلقة أن مؤنس ضغط على هنا حتى تقوم بكتابة الطفل باسمه، وقد أخبرت أمينة "عائشة بن أحمد" حازم "محمد ممدوح" بهذا الأمر.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

عاجل