رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بكاء وخوف.. ملخص حلقة ريم مصطفى في رامز عقله طار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ13، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية الثالثة عشر الفنانة ريم مصطفى.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول ريم مصطفى، لمدينة الملاهي، واستقبلها حسن عسيري، وارتدت فور دخولها سترة الحماية، ثم دخلت وارتدت اللوجو الخاص بالمدينة، وبعد ذلك ذهب في جولة بالمدينة وخاضت الكثير من المغامرات، وخلالها عاكسها رامز وأشاد بجمالها، حتى وصلت للعبة حرب "الألوان" والتي استغلها رامز لضربها من الخلف.

بعد ذلك استقبلت المذيعة سارة مراد، الفنانة ريم مصطفى، وحاورتها ليسخر رامز من تعليقاتها على الأسئلة، ثم أخذتها المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، والتقطا صورة تذكارية.

وبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، ويبدأون جميعًا في الصراخ، وتصرخ ريم مصطفى وتطلب إنزالها من المركبة، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، وترفض ريم مصطفى القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعديه معها لينتهوا برميها وقفز رامز وراءها.

وينتهي المقلب بخروج ريم مصطفى من حمام السباحة بعد سقوطها فيه، ويضحك رامز جلال معها، إلا أنها بكت وجسمها كان يرتعش من الخوف، مشيرة إلى أنها خاف كثيرًا منذ أن فتح باب المركبة.

عاجل