رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي قالي كل طلباتك مُجابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات الهامة خلال العيد القومي للمحافظة، وعيد تحرير سيناء، مشيرا إلى أن هناك اهتماما بالتنمية المجتمعية؛ والمقصود بها "حياة المواطن" والتي تؤثر في حياته.

وأضاف "شوشة"، خلال لقاء خاص مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه تم افتتاح سوق الجملة في المحافظة؛ والذي يمثل إحدى القلاع الرئيسية، ويقدم خدمات مجتمعية عديدة لأهالي شمال سيناء، مشيرا إلى أنه عقب فترة العيد سينقل التجار فيه؛ ما يعد آلية من آليات الخدمة المجتمعية التي تقدم للأهالي.

وأشار إلى أن التركيز الرئيسي في السوق الآن على تجارة الخضر والفاكهة ، بالإضافة إلى وجود مصنع ثلج لتلبية احتياجات العريش والمحافظة على وجه العموم ، لكنها محافظة ساحلية، والأسماك فيها تحتاج إلى كميات كثيرة من الثلج بجانب هناك 8 ثلاجات للتبريد والتمجيد داخل المصنع ، و36 محل خضار وفاكهة ، بالإضافة إلى وجود الخدمات الأخرى بأنواعها ، لصالح التاجر والمواطن قمنا بعمل ميكنة كاملة بدأً من بداية السيارة للبوابة وحتى خروجها.

ونوه محافظ شمال سيناء بأن المنطقة الأزهرية في شمال سيناء لن تركز على مصالح الطلاب فقط، بل أيضا بداخلها فرع لبيت الزكاة ، وأنشطة عديدة لخدمة الشعب والمواطن المصري ، موضحا أنها منبر تنويري في محافظة شمال سيناء ، وسيتم استكمال هذا المنبر بعد غد بافتتاح مجمع المعاهد الأزهرية في مدينة نخل بوسط سيناء بتكلفة 15 مليون جنيه، وهذا المجمع سيخدم النشء بداية من المرحلة الأساسية وحتى المرحلة الثانوية، معلقا: "عايزين  نعلم أولادنا الدين الوسطي غير المتشدد وغير المتسيب". 

ولفت  محافظ شمال سيناء  إلى أن المحافظة تشهد تغير غير مسبوق، والشوارع أمنة ومستقرة ولايوجد مشكلات، مؤكدا أن القيادة السياسية مهتمة بتنمية شمال سيناء خاصة مدينة العريش، معلقا: “الرئيس السيسي قال لي في أحد الاجتماعات كل طلباتك مجابة.. وأنا هسلمك العريش تسليم مفتاح”.

 

 

 

الآن| محافظ شمال سيناء: افتتاح 5 مشروعات جديدة في احتفال شمال سيناء بعيدها القومي - YouTube

عاجل