رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التنمية المحلية: تحرير 300 ألف محضر لمخالفي الإجراءات الاحترازية بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عن جهود الدولة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية قائلاً: ننسق ونتعاون مع وزارة الداخلية في تحرير المحاضر لغير الملتزمين بتطبيق الاجراءات الوقائية وأجهزة الإدارة المحلية.

وأضاف في بيان اليوم، أنه تم تحرير 300 ألف مخالفة بالمحافظات، لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، أو عدم ارتداء الكمامات الواقية حتى الآن.

وتابع أنه تم التنبية على رؤساء المدن والأحياء والمراكز بالمرور في مناطق عملهم بصورة يومية للتأكد من التزام الأنشطة التجارية والمولات والمطاعم والكافيتريات والكافيهات بتوقيتات الفتح والإغلاق الصيفية للمنشآت والتي بدأ تطبيقها اعتبارًا من 17 أبريل 2021 الجاري، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونوه بالتعامل بحسم مع كافة المظاهر السلبية والتفاعل مع شكاوي المواطنين وتكثيف الحملات المفاجئة للقضاء عليها وتحقيق الانضباط للشارع المصري خاصة المقاهي والمطاعم والكافيهات المخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية ومنع تقديم الشيشة وتطبيق الغرامات المفروضة والغلق على المخالفين بشكل فوري.

كما وجه بتكثيف أعمال الرش والتعقيم والتطهير للشوارع والميادين والأماكن العامة والمصالح الحكومية والخدمية والمواقف والأسواق بصفة دورية وتوفير مستلزمات التعقيم والمطهرات، مع ضرورة استمرار عدم دخول المباني الخدمية بالمحافظات بدون كمامات طبية.

عاجل