رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب الإصابة.. تضاؤل فرص مشاركة ثنائي الزمالك أمام البنك الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وتضائل فرص الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام، عن الانضمام لقائمة الزمالك، أمام البنك الأهلي للمباراة الثانية على التوالي، لمواصلة أداء تدريبات علاجية وتأهيلية في الساعات الماضية، بسبب الإصابة.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، معسكرا مغلقا، بأحد الفنادق بالقاهرة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها غدا الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختم الزمالك تدريباته اليوم، قبل الدخول لمعسكر مغلق، على أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق القائمة عقب الانتهاء من المران.

كان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعو لاختبار “رابيد تيست” بعد انتهاء تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وخضع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري بالزمالك لاختبار رابيد تيست استعدادا للمباراة المقبلة في الدوري.
 

عاجل