رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| الرئاسة تؤكد التناغم بين مصر والإمارات.. أول تعليق لـ محامي الطيار أشرف أبو اليسر على وفاة موكله

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، عددًا من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية، حيث نبدأها بتصريحات متحدث الرئاسة ووصفه للعلاقات المصرية الإماراتية بـ"النموذجية، وغيرها من الأخبار والتي نستعرضها في هذا التقرير.

الرئاسة: يوجد تناغم واضح بين مصر والإمارات.. والمصلحة واحدة

ثمن السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، العلاقات المصرية الإماراتية، واصفًا إياها بـ العلاقات النموذجية للعلاقات العربية العربية.

التضامن: قمنا بـ5 ملايين زيارة منزلية ضمن برنام «2 كفاية»

كشفت الدكتورة آمال زكي، مستشارة برنامج وعي للتنمية المجتمعية بوزارة التضامن، تفاصيل نشاط برنامج "2 كفاية" للحد من الزيادة السكانية في إطار برنامج تكافل، مشيرة إلى أنهم يعملون في 10 محافظات.

وزير التنمية المحلية: بدأنا تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» لتطوير الريف

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنهم بدأوا العمل في تنفيذ مشروعات تطوير الريف المصري في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة على مستوى 51 مركزا.

رئيس «المنطقة الاقتصادية» يكشف أهمية تطوير ميناء العين السخنة

ثمن المهندس يحيى زكي، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أهمية ميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيرا إلى أنه يعد من أهم الموانىء، ويساعد على إنعاش حركة التجارة.

المفتي: يجوز للطلاب الإفطار خلال شهر رمضان في هذه الحالة

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، إن هناك حالات يجوز فيها للطلاب المكلفين الإفطار فيها خلال شهر رمضان.

أول تعليق لـ محامي الطيار أشرف أبو اليسر على وفاة موكله

قال مجدي حلمي، محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، إن كل حقوق "أبو اليسر" في قضيته مع الفنان محمد رمضان انتقلت إلى الورثة، منوهًا بأنهم لم يستلموا مبلغ التعويض في القضية، معلقًا: "ماشيين في الإجراءات"

خالد الجندي: المحسود هو من يلام في قضية الحسد

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن المحسود هو من يلام في قضية الحسد، لأنه لم يحصن نفسه، مشيرًا إلى أن الرسول -صل الله عليه وسلم- قال العين تصل القبر.

عاجل