رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الاختيار 2» الحلقة 12.. القبض على إرهابي الإسماعيلية وأمر لزكريا بالانتقال من منزله

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 12، من مسلسل الاختيار 2، والتي يشارك من خلالها الفنان كريم عيد العزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وتعرض عبر فضائية أون إي، وحملت اسم عملية الإسماعيلية.

وبدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل الاختيار 2، باقتحام قوات الشرطة بقيادة يوسف "أحمد مكي" ومعه زميله الضابط أحمد "هشام ماجد، المبنى المليء بالعناصر الإجرامية بالإسماعيلية ويتم السيطرة على الموقف والقبض عليهم بدون خسائر أو اصابات رغم استعمال المتفجرات.

 ويظهر بعد ذلك يوسف وهو مازال يحتفظ بصورة عاليا "أسماء أبو اليزيد" على موبايله رغم فسخ خطوبته منها وعدم رده على اتصالاتها، ويعود إلى المنزل ليجد والده يخبره بزيارة عاليا له واشتكت من الموقف الذي اتخذه يوسف الذي يبرر بأنه لا يكون سعيدًا وهو وحيد، ولكنه لا يريد كسر قلبها لأنه يحبها ويقدرها ويخاف عليها.

 تنتقل الأحداث بعد ذلك لمنزل زكريا "كريم عبد العزيز"، وهو يخبر زوجته "نادية"، بطلب اللواء رفعت "رياض الخولي"، نقل مسكنه إلى مكان آخر، لينتابها حالة من القلق من كون زوجها محاط بالخطر خلال هذه الفترة ولكن زوجها يطمئنها ويخبرها بأن ذلك إجراء روتيني ليس أكثر.

صناع مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

 

عاجل