رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعبة نيوتن الحلقة 12.. هنا تهرب من المستشفى خوفا من الترحيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت منذ قليل الحلقة 12 من مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تخوض من خلاله الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، السباق الرمضاني الحالي، والذي يعرض عبر فضائية "dmc".

وبدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، بهروب "هنا" منى زكى من المستشفى، واتصال "حازم" محمد ممدوح بنفس الوقت لترد عليه أثناء بكائها ولم يفهم منها شيء وأغلقت المكالمة دون أن تشرح له أي شيء، ثم سألت "أمينة" عائشة بن أحمد "حازم" عما حدث لـ "هنا"، وأوضحت بأنها لم تخبر "بدر" سيد رجب عن تفاصيل ذهابها لمنزله، الأمر الذى أخرج "حازم" عن شعوره، واتهماهما بالجنون، كما أخبره بأنه أتى إلى من أجل العمل فقط.

بعد ذلك ذهبت "أمينة" إلى "بدر" في المطبخ وتحدثت معه بما فعله بعد مواجهتها بـ "حازم"، وسألته "أمينة" لماذا تركتك ابنتك؟، واعتذرت عن السؤال بسبب جرح مشاعره وقام باحتضانها.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى استمرار "هنا" في الركض بعد هروبها من المستشفى وذهبت إلى منزل "مؤنس" محمد فراج، الأمر الذى كان بمثابة مفاجأة له، وأخبرته بأنها ولدت ابنها في المستشفى وأخذوه منها، وهربت بسبب خوفها من ترحيلها وعدم رؤية ابنها مرة أخرى، وأرادت أن تنقله إلى مستشفى أخرى، ولكن "مؤنس" أخبرها بأنه لا يجوز ذلك وأن الطفل يحتاج الى الرعاية فقط، أما ترحيلها فهو ليس من اختصاص المستشفى.

واستنجدت "هنا"، بـ "مؤنس"، في استعادة ابنها بعد هروبها من المستشفى، واتصل بها زوجها "حازم" كثيرا، وأخبرها "مؤنس" بأن ترد عليه لأنه اتصل عليه أيضا كثيرا ولكن هاتفه كان مغلقا.

ومن ناحية أخرى ردت "هنا" على "حازم" وسألها على صحتها وعلى الطفل، لتجاوبه بأنها بصحة جيدة هي والطفل ولكنه في الحضانة لمدة أسابيع بسبب ولادته مبكرا، ولم تخبره بأن المستشفى احتجزت الطفل منها.

وطلب "حازم" من هنا" أن تقوم بتصوير ابنهما "إبراهيم" حتى يراه، ولم تعرف تتصرف إلى أن جاءت فكرة ببالها وقامت بالبحث على موقع جوجل عن صورة طفل صغير بالحضانة، وارسلته له، الأمر الذى أسعده كثيرا ظننا منه بأنه ابنه الذي أنجبته زوجته "هنا" وأرسلت له الصورة.

جدير بالذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

عاجل