رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وكل ما نفترق» الحلقة 12.. زينب تنتقم لأختها وكشف كذب الشيخ موادري

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 12 من مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تشارك من خلاله الفنانة ريهام حجاج، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والتي جاءت بعنوان "الفراق الثاني عشر.. كان ياما كان".

وبدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "وكل ما نفترق" بطلب العمدة سعدون "عمرو عبد الجليل" السماح من مأمونة "ريهام حجاج" وإن كانت تريد أي بنت من بناته عوضًا عن ابنتها فريدة فلن يرفض، ويطلب منها أن تدفنه حيًا جزاء ما فعله معها وقتله لابنهما، قائلا لها: "خلصيني يا مأمونة" لكنها ترفض قتله.

تظهر بعد ذلك وردة "رانيا يوسف"، وهي تدخل على سعدون بعد خروج مأمونة، وتخنقه قائلة: "أنا اللي هخلصك يا سعدون" ليسقط سعدون قتيلًا وتحدثه بأنها قتلته جزاء ما فعله معها وتشويه وجهها ما جعلها تخبئ وجهها العمر كله، كما أنها لم تقتل ابنه من مأمونة بل كانت تتمنى تربيته كابنها وأكثر.

بعد ذلك تتلقى أيتن عامر مكالمة هاتفية بمقتل زينب "الشخصية الثانية التي تجسدها ريهام حجاج" لكنها كانت لا تريد قتلها بل تريد مقتل أختها مأمونة، فيسمع أخوها أحمد فهمي مكالمتها ويسألها: "من ماتت" فتخبره أنها زينب أخت زوجته نور.

على طريقة الفلاش باك، ينتقل المخرج إلى زمن ما بعد حادثة مأمونة، إذ بدأ أهل القرية يطالبون بحق مأمونة منادين: "حق مأمونة وولدها لازم يرجع" في الوقت الذي بدأ العمدة وأقرانه يقصون رؤيتهم مأمونة وأن الأمر ليس تخاريف أو تهيؤات، ويحاول الشيخ مواردي تهدئة أهل القرية بخطبة من خطبه بالمسجد .

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى زينب التي تطارد كل من دبر للجريمة ضد مأمونة، وتبدأ بإحدى زوجات العمدة ثم نجمة "رحاب الجمل" وتخطف من الأولى ابنتها وتستولى من الثانية على أموالها وذلك حتى تقر كل منهما بالحقيقة للعمدة سعدون وكيف خطط كل منهن ضد مأمونة، وبمجرد معرفة العمدة بدأ ينتقم من كل زوجاته ومن بينهن وردة "رانيا يوسف"، كما ينكشف كذب الشيخ موادري وينتقم أهل القرية منه .

جدير بالذكر، أن مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساءً، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.

عاجل