رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة 12.. عساف يتاجر في السلاح مع الغجر

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 12 من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والذي يعرض عبر فضائية "أون إي".

وبدأت الحلقة 12 من مسلسل نسل الأغراب، بذهاب "دهب الغازية"، لعساف الغريب، وإخباره بأن بكري الغجري، ينوي خيانته وخطف والدة غفران منه، وتخبأتها في مكان آخر، ليعبر لها عن امتنانه، وأنها خالفت توقعاته إذ أنه كان يعتبرها خائنة، وتحاول الضحك عليه لصالح بكري.

وينبه عساف "أحمد السقا" على دهب "نجلاء بدر" ألا تخبر أحدًا عن الذي سمعته من بكرى "عماد زيادة" بشأن نيته في تغيير مكان شامية "أحلام الجريتلي"، وتخبره بدهب برغبتها في البقاء جانبه طوال الوقت وتخدمه وترقص له.

بعد ذلك المشهد ينتقل إلى سرايا غفران "أمير كرارة" الذي يتحدث مع شقيقه سعادة "محمد مهران" عن والدتهما وصورتها التي أرسلها عساف له وأنه يقف عاجز أمام غفران بسبب رغبته في إعادة والدته وفى نفس الوقت الإبقاء على زوجته جليلة، ويأتيه خبر محاولة أحد الأشخاص الذين يعملون عنده في الجبل، والإبلاغ عن تجارة الأفيون ليرميه غفران من فوق الجبل.

ومن ناحية أخرى يخبر عساف بكري بموافقته هو وأخيه نميري على مشاركته في تجارة السلاح ولكن بشرط عدم معرفة أخد من أهل البلد بهذه الشراكة، خاصة وأنه معروف عن الأغراب عدم مشاركتهم لأحد، فيما يحاول زوج عزيزة "منة فضالي" إجبار ابنه رغدة "ملك أحمد زاهر" على الزواج وأنه يرفض علامها ولا يحبها لأنها لم يكن يرغب في إنجاب بنت من الأساس وكان يتمنى الولد.

بعد ذلك يظهر غفران، وهو في أرضه مع مزارعين الأفيون، ويعاقب أحدهم؛ لأنه أراد أن يهرب ويخبر الحكومة عليه، ويقتله، ليكون تحذيرًا للجميع، بعد ذلك يعود إلى منزله ويتحدث مع زوجته جليلة "مى عمر" ويتذكران بعض المواقف الجيدة التي حدثت بينهما منذ زواجهما، ويخبرها برغبته في الإنجاب منها مرة أخرى لترفض جليلة، إلا أنه يعنفها لأنه يشعر أنها مشغولة طوال الوقت بعساف منذ خروجه من السجن وأنها لم تسمح له بلمسها منذ ذلك الحين.

 بعد ذلك تظهر جليلة وهي تفضفض مع خادمتها "هدير عبد الناصر" وتجيب على سؤالها هل مازالت تحب عساف الغريب، لترد عليها بأن جملة واحدة قالها غفران غيرت حياتها وجعلتها في حيرة طوال الوقت، ألا وهي عساف خرج، وفي نفس الوقت تستمر دهب في خطتها من محاولة التقرب من عساف وتخبر صديقتها الغجرية بأنه أصبح معجب بها ويريدها معه في السرايا.

 ومن ناحية أخرى يراقب مسعد "أحمد فهيم" سيارة بكري "عماد زيادة" ويعرف مكان شامية "أحلام الجريتلي" الذى أخفاها فيه، ويتصل بعساف ويخبره بالمكان، حيث حاول معرفة المكان بعد علمه برغبة بكري في تغيير مكانها أجل مساومة عساف بعد ذلك في حالة تخالفوا على أي شئ.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

 

 

عاجل