رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نصب على مواطن بالجيزة.. ضبط صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث الأموال العامة، من القبض على مسئول بشركة لإلحاق العمالة بالخارج استولى على أموال من المواطنين؛ بحجة تسهيل سفرهم إلى الخارج دون الوفاء بوعده، ورفض رد أموالهم، تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الغربية، بتعرضه لواقعة احتيال من قبل مسئولي إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم تسفيره للعمل لإحدى الدول دون الوفاء بذلك .

أكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير صحة الواقعة وقيام (صاحب ومدير شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، له معلومات جنائية) باستغلال طبيعة عمله كصاحب شركة، وقام بالاستيلاء على أموال المُبلغ، بزعم تسفيره للعمل بإحدى الدول بمرتب مجزي دون الوفاء بذلك.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة جرائم النصب والاحتيال على راغبي السفر للعمل بالخارج.

عاجل