رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| حقيقة إلغاء الامتحانات الإلكترونية للثانوية العامة.. ومصير الطالب المصاب بكورونا من امتحان أبريل

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

حقيقة إلغاء الامتحانات الإلكترونية للثانوية العامة بعد رفض قانون التعليم الجديد

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن إلغاء النظام الإلكتروني لامتحانات الشهادة الثانوية العامة؛ تزامنًا مع رفض قانون التعليم الجديد.

ما مصير الطالب المصاب بكورونا من امتحان أبريل؟.. وزير التعليم يجيب

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي طالب مريض أو تظهر عليه أعراض الإصابة أو الاشتباه بفيروس كورونا، عليه أن يقدم ما يثبت إصابته بشكل رسمي، ولن يحضر امتحانات أبريل.

«قبل الامتحان المجمع».. تعرف على مناهج شهر أبريل لسنوات النقل

يستعد تلاميذ وطلاب سنوات النقل لأداء امتحانات شهر أبريل المجمعة، والمقرر انعقادها بداية من الاثنين المقبل، وفقًا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك داخل لجان امتحانات في جميع مدارس محافظات الجمهورية.

مواعيد عرض نماذج الامتحانات الاسترشادية للخامس والسادس الابتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للصفين الخامس والسادس الابتدائي، الجمعة، وذلك من خلال قناة مدرستنا التعليمية على «نايل سات».

جامعة أسوان تحصد المركز 95 عالميًا في تصنيف «التايمز» البريطانية

أعلن الدكتور أيمن عثمان القائم بعمل رئيس جامعة أسوان، حصول جامعة أسوان على الترتيب 95 على العالم والأولى على الجامعات المصرية بالنسبة لتصنيف مجلة التايمز البريطانية للتنمية المستدامة.