رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| حقيقة الوضع الوبائي في سوهاج.. وطريقة التسجيل بمبادرة العزل المنزلي

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار المهمة حول انتشار وجهود مكافحة فيروس كورونا المستجد، نرصدها لكم في التقرير التالي:

خطوة بخطوة.. طريقة التسجيل بمبادرة العزل المنزلي لمتابعة مصابي كورونا بالمجان

كشفت حالات كورونا عن إمكانية التواصل مع غرفة وزارة الصحة والسكان لمتابعة مرضى فيروس كورونا في العزل المنزلي مجاناً، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لمتابعة حالات العزل المنزلي لمصابي فيروس كورونا المستجد.

وزيرة الصحة تكشف حقيقة الوضع الوبائي بسوهاج.. وتطالب الأطباء بإلغاء الإجازات

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في محافظة سوهاج ليست كبيرة، ومقاطع الفيديو التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قديمة، وليست حديثة.

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا لـ166024

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 676 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 166024 حالات حتى الجمعة.

الصحة: تسجيل 884 إصابة جديدة بـ كورونا.. و45 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 884 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 45 حالة جديدة.

رئيس «فايزر»: متفائلون حول قدرة اللقاح على مواجهة تحور «كورونا الهندي»

عبر الرئيس التنفيذي لشركة فايزر للأدوية ألبرت بورلا، عن التفاؤل بشأن قدرة لقاح الشركة في مقاومة المتغير الجديد الهندي لفيروس كورونا.

الصحة: ما يتردد عن الوضع الوبائي في سوهاج أخبار مغلوطة

نفت وزارة الصحة والسكان، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار مغلوطة وفيديوهات تُشير إلى تدهور الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد بمحافظة سوهاج.

عاجل