رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الاختيار 2» الحلقة الـ11.. زكريا يقبض على الدكتور ويمسك أول خيط لاغتيال محمد مبروك

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 11 من مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك من خلاله الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والذي يعرض عبر فضائية أون إي.

وبدأت الحلقة 11، من مسلسل "الاختيار 2" باستمرار التحقيقات مع سعد التكفيري، الذى تم القبض عليه، في الحلقة العاشرة، ويتم التأكد منه عن وجود اسم زكريا، ضمن قائمة الاغتيالات لدى التكفيريين، ثم يستكمل زكريا التحقيقات مع التكفيري سعد، ويعرض عليه مساعدته في حالة أن يعطيه معلومات عن المجموعة التي اغتالت محمد مبروك.

أما يوسف "أحمد مكي" فيخبر والده بأنه ترك خطيبته عاليا؛ لأنه لا يريد ظلمها معه بسبب المصاعب الخاصة بعمله ورؤيته زملائه يستشهدون يوميًا، ويخبره بأنه يرغب في النقل إلى سيناء، ويطلب نقله بالفعل إلا أن قائده يخبره بأن هناك مأمورية أولا في الإسماعلية، وعندما يصل إلى هناك يجد صديق قديم وهو "هشام ماجد" الذى يظهر كضيف شرف، ويشارك في المأمورية لضبط شحنة سلاح.

يعترف سعد الإرهابي، بعد ذلك، بأنه كان يحصل على أموال من الإخوان وقت اعتصام رابعة؛ حيث كان يصله أظرف بها فلوس، وبعد الاعتصام طلب من واحد معرفة فلوس وانضم لهم وبدأ يتقاضى منهم أموال، ويستخرج زكريا بعض المعلومات حول المكان الذى كان يجتمعون فيه بالتجمع ويأمر بالتحرك لمعرفة المكان المحدد.

وتنتهي الحلقة 11 من مسلسل الاختيار 1، بالقبض على الدكتور الإخواني، الذي ساعد في اغتيال الشهيد محمد مبروك، وكان اتفق مع الضابط المرتشي، على الوصول إلى خط سيره، ومن ثم يدخل الفنان أحمد مكي، بحملة للقبض على جماعة من الإرهابية في الإسماعيلية.

عاجل