رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نسل الأغراب» الحلقة الـ11| كرارة يرفض حل السقا.. وبكري يفكر في الخيانة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة الـ11 من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والذي يعرض عبر فضائية "أون إي – ON E".

وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نسل الأغراب"، بحضور غفران "أمير كرارة" إلى منزل خالته نجاة "فردوس عبدالحميد" بعد وصول عساف "أحمد السقا" ووجود على "دياب، وبدأت في تذكيرهم بصداقتهما منذ أن كانا صغيرين، ولكنهما بعدما كبرا أصبحا أعداء أكثر من آبائهما، كما تعنفهما على زواج غفران من جليلة "مي عمر"، بعدما دخل عساف السجن، وأيضًا عساف الذي خطف والدة غفران.

بعد ذلك يسأل غفران، عساف ماذا يريد، ليطلب زوجته جليلة وابنه حمزة "أحمد مالك"، ويقترح حلا للأزمة بالكامل، ألا هو أن يُحضر شامية والدة غفران "أحلام الجريتلى" ويُخيّرها بين غفران وعساف وسيتم تنفيذ ما تختاره مباشرة، ولكن يتم إحضار جليلة أيضًا ويخيرها بين غفران وعساف وكذلك الذى ستختاره سيتم تنفيذه مباشرة، ويتفق علي، ووالدته نجاة إلا أن غفران يرفض الفكرة لأنه لا يضمن أن تختاره جليلة.

تنتقل الأحداث بعد ذلك لغفران لمنزله ويهدد جليلة بأنه سيغير معاملته معها ويكون أكثر صرامة في أي تصرف لها، ثم يفكر بكري "عماد زيادة" في الغدر بعساف بتغيير مكان حبس شامية والدة غفران، ويطلب من أحد الأشخاص العاملين معه ذلك، ولكن تسمع دهب "نحلاء  بدر" هذا الحديث، وتذهب وتخبر عساف بما سمعته خاصة أنها تفكر في الإيقاع به في حبها وأن تعيش معه.

مواعيد عرض وصناع مسلسل نسل الأغراب

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصرا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

عاجل