رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة الأجرة بعد تعديل أسعار الوقود

نشر
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف التزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.

يأتي ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي "أبريل، يونيو" ارتفاعًا طفيفا بقيمة 25 قرشًا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع "يناير، مارس"، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد 650 قرشا /لتر بنزين أوكتين 82، و775قرش/لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/لتر بنزين أوكتين 95.

كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع.

بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية.

هذا وتقوم كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة "المرور والوحدات المحلية والمواقف" بمتابعة تنفيذ توجيهات محافظ البحيرة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.