رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراخ وشتيمة.. ماذا فعل إسلام إبراهيم في «رامز عقله طار»؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ11، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية الحادية عشر الفنان الشاب إسلام إبراهيم.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول إسلام إبراهيم، لمدينة الملاهي، ويستقبله حسن عسيري، ويرتدي فور دخوله سترة الحماية، ثم يدخل ويرتدي اللوجو الخاص بالمدينة، ويروج لها، وبعد ذلك يذهب في جولة بالمدينة ويخوض الكثير من المغامرات، وخلالها يسخر رامز من لبسه، وطريقة حديثه، ووزن جسمه، حتى يصل للعبة حرب "الألوان" والتي يستغلها رامز لضربه من الخلف.

بعد ذلك تستقبل المذيعة سارة مراد، الفنان إسلام إبراهيم، وتحاوره ليسخر رامز من تعليقاته على الأسئلة، ثم تأخذه المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، ويلتقطان صورة تذكارية.

ويبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، يبدأون جميعًا في الصراخ، ويضرب إسلام إبراهيم رامز جلال ويظل يشتمه، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ويرفض إسلام إبراهيم القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعديه معه لينتهوا برميه وقفز رامز وراءه.

وينتهي المقلب بخروج إسلام إبراهيم من حمام السباحة بعد سقوطه فيه، ويضحك رامز جلال معه.

عاجل