رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل أعمال أفشة يكشف: «3 عروض أوروبية لضم اللاعب.. وإعلان للقاضية ممكن»

نشر
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسة أندية جالطة سراي وبشكتاش التركيان وسلتيك الأسكتلندي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبد الرحمن إسماعيل في تصريحات إذاعية: "أفشة سينتهي عقده مع الأهلي في 2024، ولم يتحدث معنا أحد في ناديه حول تمديد التعاقد حتى الآن ولكن اللاعب سعيد بتواجده ضمن صفوف الأهلي، ولو تحدث معه أحد لتمديد تعاقده سيوافق على الفور، بينما إذا رحل عن النادي سيكون بعرض مالي كبير ولنادي أوروبي كبير يليق بإمكانياته».

وأضاف وكيل أعمال اللاعب: «المنتخب الأولمبى لم يخطرنا بشكل رسمي برغبته في ضم أفشة للمشاركة في أوليمبياد طوكيو، ولكن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب تحدث معنا بشكل ودي وأبلغنا أن أفشة ضمن قائمة الـ 14 لاعبا فوق السن».

وتابع أنه يأمل بأن يكون أفشة ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي، للمشاركة في هذا المحفل عالمي الذي يليق بإمكانيات نجم الأهلي الموهوب -على حد قوله-.

وأكد عبد الرحمن إسماعيل، أن بيراميدز حاول في اللحظات الأخيرة لانتقال أفشة للأهلي بيع اللاعب للزمالك، مضيفًا «أفشة أبلغني أنه لن يلعب سوى للأهلي وأبلغت النادي السماوي فتراجع عن إتمام الصفقة لصالح الزمالك».

واختتم تصريحاته: «أفشة سوف يصور إعلان عن القاضية ممكن قريبًا، تلقينا عروضا كثيرة من شركات ترغب في الاستفادة بهدف القاضية ممكن».

عاجل