رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس الأبطال الدولية.. استكمال منافسات المسابقة بمشاركة 6 أندية غدًا

نشر
كأس الأبطال الدولية
كأس الأبطال الدولية - النسخة السعودية

تستكمل مباريات النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية، التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة السعودية، غدًا السبت، بمشاركة 6 أندية، والتي تقام خلال الفترة من 20 أبريل وحتى 2 من شهر مايو المقبل في المنطقة الشرقية.

وحسب ما أكدته، وكالة الأنباء السعودية، فإن فريقا صقور المستقبل السعودي، تبدأ مشاركاتهما غدًا.

ويواجه صقور المستقبل «الأخضر» منافسه فريق الفتح، مساء غدًا، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، فيما يلتقي صقور المستقبل السعودي «الأبيض» فريق النصر مساء غدًا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتسعى الأربعة فرق التي تتنافس في الجولة الثانية غدًا، من تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، حيث شهدت الجولة الأولى تعادل فريقا الفتح والاتفاق سلبيًا في المباراة الافتتاحية، كما تعادل فريقا القادسية والنصر في ذات الجولة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

من جهته، أكد مدير برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم، هشام طاشكندي، أن تنظيم بطولة كأس الأبطال الدولية في نسختها السعودية، جاء بهدف استمرار اللاعبين في أجواء كرة القدم، ولعب المباريات والتدريبات، بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من كأس الأبطال الدولية في إسبانيا، مقدماً شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم لتعاونه مع البرنامج وكذلك للأندية على مشاركتها هذه النسخة.

عاجل