رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 4 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بالفيوم 

نشر
جانب من تنفيذ قرارات
جانب من تنفيذ قرارات الإزالة

شنت مدينة إطسا في محافظة الفيوم، حملة مكبرة؛ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع  مركز شرطة إطسا وقسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية. 


وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن باستمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة، وخاصة على الأرض الزراعية، وإزالة التعديات في المهد.

وتابع المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، إزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية بدائرة المركز.

وقامت الوحدة المحلية بقرية منية الحيط بإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 130 مترا بناحية قرية منية الحيط، وكما قامت الوحدة المحلية بأبوجندير بإزالة حالة تعد على أرض زراعية بناحية عزبة خليل إبراهيم التابعة للوحدة المحلية لقرية أبوجندير عبارة عن عمل أساسات وشدة خشبية على مساحة 130 مترًا، كما تابع الوحدة المحلية بشدموة إزالة حالة تعد على أرض زراعية بناحية عزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية بقرية شدموة عبارة عن أسوار بارتفاعات مختلفة بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت. 

وتم إزالة حالة تعد على أرض زراعية بناحية قرية أبوصير دفنو عبارة عن أساسات وأسوار بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 150 م.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز، مشددًا على رؤساء الوحدات بإزالة التعديات في المهد، وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين، مؤكدا عدم التهاون والتصدي، تعزيزا لمبدأ سيادة القانون ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وإحالتهم للنيابة العسكرية.

عاجل