رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماكينة درس القمح تفصل رأس عامل عن جسده بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قرية الملعب التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، مصرع عامل، بعد انفصال رأسه عن جسده وذلك بعدما جذبته ماكينة درس القمح من ملابسه وسقوطه على سير التشغيل أثناء قيامه بالعمل عليها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوفاة أحد الأشخاص حال عمله على ماكينة درس القمح بقرية الملعب دائرة مركز بلقاس.

وبانتقال الضباط والفحص تبين أنه أثناء قيام "محمود. م. م. أ، 60 سنة، سائق، ومقيم قرية "السبخاوية" دائرة مركز الستاموني، بالعمل على ماكينة درس القمح بقطعة أرض زراعية في قرية الملعب ملك "أحمد. ع. ع. ع" 35 سنة عامل ومقيم قرية الملعب جذبت الماكينة ملابسه مما أدى إلى سقوطه على سير التشغيل وحدوث إصابته ووفاته في الحال، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى بلقاس المركزي.

وبمناظرة الجثمان تبين وجود بتر كامل للرقبة وانفصالها عن الجسد، وبسؤال شاهدي الواقعة كلا من "مالك الأرض الزراعية ومالك الماكينة "حمادة. م. إ. ال"، 45 سنة، عامل، ومقيم قرية "الملعب" أیدا مضمون الفحص.

وبسؤال كلا من شقيق المتوفي "حسني. م. م. أ" 52 سنة، عامل، ومقيم قرية "كفر الشيخ عطية" دائرة مركز شربين، وابنة المتوفي "عزة محمود" 22 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية "الأحمدية" دائرة مركز شربين أيدا مضمون الفحص، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة انفصال الرقبة عن الجسم ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٧٤٣ / ۲۰۲۱ إداري مركز شرطة بلقاس، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

عاجل