رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سميحة أيوب: «الطاووس» عمل درامي يتناول قضية مهمة بعيدًا عن الإسفاف والابتذال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة سميحة أيوب، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "الطاووس"، الذي اعتبرته عملًا دراميًا قويًا ومتكامل العناصر.

وقالت سيدة المسرح العربي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، "إنني لم أتترد في قبول المشاركة في مسلسل الطاووس لأنه عمل درامي تنويري وراق ونظيف، وتتوافر فيه كافة عناصر النجاح"، مشيرة إلى أن العمل يتناول قضية مهمة تمس المجتمع بعيدًا عن مشاهد الإسفاف والابتذال.

وأكدت حرصها على تقديم موضوعات هادفة لأن المجتمع يتأثر بما يقدمه الفن، مؤكدة أهمية الدور الذي تلعبه الدراما التليفزيونية الهادفة في نشر الإيجابيات داخل المجتمع وتغيير العديد من السلوكيات.

وأشارت إلى أن المسلسل يوجه العديد من الرسائل الإيجابية للمشاهد، ويحذر من مخاطر وأضرار الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسبب العديد من المشكلات لمختلف الأسر، لافتة إلى أنه لا ينبغي أن ينتقد أحد أي عمل درامي قبل متابعة عدد من حلقاته للحكم عليه بموضوعية.

ومسلسل "الطاووس" سيناريو وحوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي وبطولة جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وفرح الزاهد، وهبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر - أمس - حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، وتبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

عاجل