رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يتابع أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بمنطقة القناطر في الزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع المحاسب محمد الأباصيري، رئيس حي ثان الزقازيق، أعمال إصلاح ماسورة مياه الشرب، والتي أدت إلى هبوط أرضي بمنطقة القناطر..

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة حل مشاكل المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، مؤكدا على  تضافر الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن ناحيته، نسق المحاسب محمد الأباصيري، رئيس حي ثان الزقازيق، مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإصلاح تسريب بماسورة مياه الشرب والتي تسببت في تآكل بقشرة الأسفلت مما أدى إلى الهبوط الأرضي بمنطقة القناطر واستخدام معدات الحي لنقل كميات من الرمال لردم الحفرة، والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة.

أكد رئيس الحي أنه تم الانتهاء من إصلاح التسريب وجارٍ التنسيق مع قسم الرصف رئاسة الحي و مديرية الطرق لعمل رقعة أسفلتية لمكان الهبوط وإعادة الشيء لأصله، مشيرا إلى أن اعمال الإصلاح استمرت من بعد ظهر أمس حتى فجر اليوم الخميس وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي حتى تم الانتهاء وعودة حركة السير بالمنطقة بشكل طبيعي.

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابة وتقديم الحلول العاجلة والعمل على حلها في أسرع وقت.

 

عاجل