رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الاختيار 2» الحلقة التاسعة.. استشهاد الضابط محمد مبروك

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك من خلاله الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي، ويعرض عبر فضائية "أون إي – ON E".

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2، بوجود الضابط محمد مبروك "إياد نصار" في المسجد مع ابنه وحديث يدور بينهما، وفى نفس الوقت يراقبه اثنين من العناصر التكفيرية هما هارون "إسلام جمال" وأبو عبيدة اللذين يزعمان أن صلاته ما هي إلا أداء ظاهري، وأنه يستحق القتل، حتى وإذا صام أو زكى أو صلى.

بعد ذلك تنتقل الأحداث لمنزل "يوسف" أحمد مكي، ويجهز نفسه في وجود عمه عادل "أحمد حلاوة" للذهاب إلى منزل "عاليا" ليتقدم لها ويقرأ الفاتحة ويصطحب معه والده الرفاعي "هادي الجيار"، ثم ينتقل المشهد لمنزل زكريا يونس "كريم عبد العزيز" ومعه زوجته نادية "إنجي المقدم، ويأتيه مكالمة مفاجئة ليدخل غرفته ويتكلم مع سيدة وتطلب منه مقابلتها بعد نص ساعة.

تسمع زوجته "نادية" المكالمة وتسأله من التي سيقابلها يخبرها بأنه شغل وسيوضح لها كل الأمور بعد عودته، يقابل زكريا السيدة والتي تضح بأنها سهر الصايغ التي طلب منها معلومات عن شقيقها الذي يشارك في حرق المحلات وعمليات التخريب لتخبره بأن شقيقها تعرف على بعض الأشخاص المتطرفين ويستعد للسفر إلى سيناء والعودة لقتل ضباط الشرطة وتعطيه بعض المعلومات عنه.

بعد ذلك تنتقل الأحداث للجماعة الإرهابية التي تخطط بقتل الضابط محمد مبروك، وهم يقولون بأنهم لا بد من أن يغتالوه قبل أن يذهب للمحكمة ويشهد ضد الرئيس المعزول محمد مرسي، حتى تنتهي أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل، باغتياله بالفعل، مع عرض صور حقيقية له، ومشاهد من مسلسل.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

 

عاجل