رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ مبادرة «الخارجة مثمرة» في الأحياء والقرى بالوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ مبادرة " الخارجة مثمرة" في القرى والأحياء السكنية من خلال فرق تحسين البيئة بالمركز. 

وقال المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد،، اليوم الأربعاء، إنه جرى البدء في تنفيذ المبادرة من خلال العمل بزراعة أشجار الزينة وأشجار الموالح على جانبي شارع طريق الداخلة وذلك لإبراز المظهر الجمالي لتلك الشوارع، وخلق واقع يلقى استحسانًا وقبولًا لدى المواطن.

وأشار الطماوي، إلى استكمال العمل بزراعة فسائل نخيل بمزرعة الوحدة المحلية وذلك بمعرفة العاملين بالوحدة المحلية لقرى ناصر الثورة، موجهًا رؤساء الأحياء بتقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ أعمال وفعاليات النظافة والتشجير بمختلف أحياء الخارجة لرفع مستوى النظافة والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأوضح الطماوي، أنه جرى وضع خطة لري الأشجار بالشوارع والميادين والحفاظ عليها لتلبي الغرض من زراعتها، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية لا تدخر جهداً في تنفيذ الأعمال التي تضفي مظهرًا جماليًا على المدينة، وتلبي رغبة سكانها.

وكان المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، أعلن يوم 5 مارس 2021، عن إطلاق مبادرة " الخارجة مثمرة" تهدف إلى زراعة عدد من الأشجار المثمرة، للحد من مخاطر الاحتباس الحراري، والحفاظ على بيئة نظيفة، وتعميق المشاركة المجتمعية في تحقيق هذا الغرض.

عاجل