رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيقهر السقا وكرارة.. ملخص حلقة محمد هنيدي في «رامز عقله طار»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة التاسعة، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية التاسعة الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول محمد هنيدي، لمدينة الملاهي، ويستقبله حسن عسيري، ويرتدي فور دخوله سترة الحماية، ثم يدخل ويرتدي اللوجو الخاص بالمدينة، ويروج لها، وبعد ذلك يذهب في جولة بالمدينة ويخوض الكثير من المغامرات، وخلالها يسخر رامز من طوله القصير، وطريقة حديثه، حتى يصل للعبة حرب "الألوان" والتي يستغلها رامز لضربه من الخلف.

بعد ذلك تستقبل المذيعة سارة مراد، الفنان محمد هنيدي، وتحاوره ليسخر رامز من تعليقاته على الأسئلة، ثم تأخذه المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، ويلتقطا صورة تذكارية، ويرفض رامز عمل "قرنين" لمحمد هنيدي، في الصورة على عكس ضحاياه السابقين بالحلقات الماضية. 

ويبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، يبدأوا جميعًا في الصراخ، ويطالب محمد هنيدي الجميع بتنزيله، ثم يستمر الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ورمي "هنيدي" منها في الماء، ورمي نفسه وراءه.

وينتهي المقلب بخروج محمد هنيدي من حمام السباحة بعد سقوطه فيه، ويضحك رامز جلال معه، ثم يقول رامز: هنيدي هيضايق السقا ويقعد أمير كرارة في البيت، ثم يقول هنيدي أدعي من الله أن يهدي رامز جلال، ويؤكد على أنه لم يكن يتوقع أبدًا أن ينط مثل هذه النطة.

 

 

عاجل