رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حلا شيحة ترد على متابعة سخرت من معز مسعود: يشرفني يكون جوزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها على إحدى متابعاتها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي علقت لها تعليقًا سلبيًا؛ بسبب زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

ونشرت حلا شيحة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو تأملت فيه البحر وكتبت في وصف الفيديو رسالة عن قدرة الله، وكتبت: "الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شئ وهو الأخر ليس بعده شئ".

وأضافت: "الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك".

لتفاجئ حلا شيحة، بتعليق من إحدى متابعاتها، وجهت لها سؤالًا ساخرًا: "ناوية تصيري داعية مثل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي؟"، لترد عليها حلا: "ده يشرفني يكون جوزي وبعدين ما يتجوز ويطلق ده قسمة ونصيب".

جدير بالذكر، أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وتغيب عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد أن عادت من فترة غياب طويلة، وشاركت في بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020 ومسلسل "زلزال" عام 2019.