رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التكنولوجيا والتعليم

نشر
مستقبل وطن نيوز

زار الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، كلية التكنولوجيا والتعليم بالأميرية، وكان في استقباله الدكتور إبراهيم لطفي، عميد الكلية، والوكلاء.

وفي بداية الزيارة قدم الدكتور ماجد نجم، خالص التهاني الدكتور إبراهيم لطفي بمناسبة تعيينه عميدًا للكلية، متمنياً له السداد والتوفيق، كما قدم التهاني لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده عليهم و على مصر بالخير واليمن والبركات.

واجتمع رئيس الجامعة، مع قيادات الكلية وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لمناقشة بعض الآراء حول تطوير الكلية، و قد أبدى سيادته استعداده التام لتذليل جميع العقبات والبدء في تنفيذ أي مقترحات تسهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكدًا على استيعاب الجامعة للطاقات الشبابية، والتواصل الدائم والمستمر معهم.

وأكد الدكتور ماجد نجم أهمية اللقاءات الدورية مع أبناء الجامعة وخاصةً الكليات خارج الحرم الجامعي بهدف خلق حلقات تواصل دائمة تساعد على النهوض بالعملية التعليمية و تطوير أداء الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن بالغ سعادته بتواجده وسط أبناءه من كلية التكنولوجيا والتعليم، الذين حرصوا بدورهم على إبداء سعادتهم بتواصل قيادات الجامعة الدائم معم وسعيهم  إلى التطوير المستمر، وفي ختام الزيارة قام الأستاذ الدكتور ماجد نجم بجولة تفقدية فى قاعات ومعامل الكلية.

عاجل