رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العشري: بطولة الدوري لن تخرج عن الأهلي والزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث طارق العشري المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش السابق، عن الأقرب للتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.
 

وقال العشري عبر برنامج " النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن ضغط المباريات، وخوض مباراة في الكأس ومباراة في الدوري وعدم انتظام البطولة الذي جعلنا غير متابعين للدوري بشكل جيد".
 

وأضاف:" أن المنافسة ستكون بين القطبين الأهلي والزمالك، ولا يوجد منافس ثالث بينهم، خاصة بعد ابتعاد بيراميدز من الصورة تمامًا بعد النتائج السيئة في  بطولة الدوري المصري في الفترة الماضية".
 

وعن مباراة القمة، أشار إلى أن:" الفريقين كانا مستعدين للمباراة بشكل جيد، ولكن الأهلي نجح في حصد الثلاث نقاط من الزمالك".

وشن العشري هجوما على اتحاد الكرة المصري بسبب قرار عدم تولي المدير الفني أكثر من فريقين في الموسم الواحد، قائلا:" قرار اتحاد الكرة لم يطبق عليا لأنني لم أستقيل من تدريب طلائع الجيش، ولكن تم توجيه الشكر لي".

وأضاف مدرب طلائع الجيش السابق:" أن قرار الرحيل عن أي نادي تابع للمؤسسة العسكرية ليس بأيدينا، ولكن الأمر في يد إدارة النادي فقط، مضيفًا أنه تعجب من الأخبار التي انتشرت بتقديم استقالتي من طلائع الجيش".

وتابع:" قرار اتحاد الكرة مجحف للمدربين، ويتسبب في ضرر كبير لهم، خاصة وأن القرار ينقصه تعديلات كثيرة أهمها عدم حصول المدرب على الشرط الجزائي كاملًا".
 

وتمني العشري، من اتحاد الكرة أن يُعيد النظر في هذا القرار، وأن يكون القرار مدرس بشكل جيد، من أجل ضمان حقوق الطرفين النادي والمدير الفني.

وأكد مدرب الجيش السابق:" أنه تولي بعض العروض الليبية في الفترة الأخيرة من قبل نادي الاتحاد الليبي والمدينة في طرابلس، ولكن تم تأجيل البت في العرضين بعد شهر رمضان".
 

عاجل