رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. «بنت السلطان» مسروق من المسلسل الكندي orphan Black «سواد اليتم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تخوض الفنانة روجينا، السباق الرمضاني الحالي 2021، من خلال مسلسل "بنت السلطان" الذي تقدم من خلاله البطولة المطلقة الأولى، بعد نجاحها السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان.

وعرض حتى الآن من مسلسل "بنت السلطان" 8 حلقات، بالتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك، واتضح من خلاله، أن المسلسل مسروق من المسلسل الكندي "orphan Black – سواد اليتم"، والدليل على ذلك تشابه التيمة والقصة الأساسية التي تدور حولها أحداث المسلسلين، مع تطابق المشاهد نفسها.

مثل: مشهد رؤية روجينا لشبيهتها في محطة القطار، فتترك لها شنطتها، ثم تنتحر وترمي بنفسها أمام القطار، ومشهد تغيير شعرها وشكلها لتصبح شبيهتها تمامًا، ومشهد القبض عليها بجريمة قتل، وغيرها من المشاهد الواضحة والتي تؤكد سرقة أحداث المسلسل.

قصة مسلسل orphan Black

وعرض الموسم الأول من المسلسل الكندي "orphan Black – سواد اليتم"، في عام 2013، وهو يتكون من 5 مواسم، وحاصل على العديد من الجوائز العالمية، وهو من تأليف غرايم مانسون، جون فوسيت، أليكس ليفين، كارين والتون، وبطولة الفنانة تاتانيا ماسلاني، والفنان جوردان جفاريس، وماريا دويل كينيدي، وكريستيان برون، وهو من إخراج كيم كارون، وجودي لين كليمينت، وميشيلا شيني.

صناع مسلسل بنت السلطان

ومسلسل "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته بجانب روجينا، الفنانين: باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمد مهران، وأيمن عزب، وأمنية العربي، ومحمود حجازي، ومروة الأزلي.

عاجل