رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن الدقهلية يكشف لغز العثور على جثة شاب بجوار السكة الحديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت القوات الأمنية في محافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة شاب بجوار شريط السكة الحديد بقرية جوجر التابعة لمركز طلخا.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بجوار شريط السكة الحديد المار بقرية "جوجر" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص ومناظرة جثمان المتوفي، تبين أنه "محمد.ح" 19 سنة، عامل، ومقيم بقرية "ميت الكرما" دائرة المركز، وتبين وجود جرح قطعي بالرأس أعلى الأذن اليمني، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان تبين أنه أثناء سيره بجوار شريط السكة الحديد وحال عبور القطار رقم 60، رکاب، المتجه من مدينة المنصورة إلى مدينة طلخا تعثرت قدماه وسقط أرضا على بعض القطع الحجرية المتواجدة بجوار شريط السكة الحديد ، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال شاهدي الواقعة كلا من “ كريم.م.ج.ع” 21 سنة، سائق توك توك، و"رزق. م" 18 سنة، سائق توك توك، ويقيمان بقرية "جوجر" دائرة المركز قررا بمشاهدتهما للمذكور جالسا على شريط السكة الحديد يشعل سيجارة وسيره بمفرده عقب ذلك بسؤال كلا من والده "حمدي. ا" 56 سنة، سائق وشقيقه "بدر.ح" 23 سنة، طالب، ويقيمان قرية "ميت الكرما" دائرة المرك، أيدا ذات المضمون ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ولا يشتبها في ذلك جنائية لم يؤثر ذلك على سير حركة القطارات، ولم ينجم عنه ثمة تجاوزات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۳۲۲۹ إداري مركز طلخا، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل