رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لضبط المتعدين على الأراضي الزراعية بقرى الشرقية

نشر
حملة إزالات
حملة إزالات

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، حملات مكثفة لمواجهة كافة أنواع التعدي على الأراضي الزراعية، وضبط المخالفين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قيام رئاسة مدينة القرين بحملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع مدير حماية الأراضي بالإدارة الزراعية، والإزالات بمجلس المدينة وأسفرت الحملة عن تنفيذ وإزالة غرفة وسور بالدبش علي مساحة 50 مترا، بمنطقة أولاد ذيد وتمت الإزالة حتى سطح الأرض على نفقة المواطن المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بحملة مكبرة لإزالة التعديات المخالفة بالتنسيق مع رئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ورئيس الوحدة المحلية بصفط زريق ومسئولي الإزالات بالوحدة المحلية ومأمور مركز شرطة ديرب نجم  وأسفرت الحملة عن إزالة كلية في المهد لـ3 مبانٍ بالطوب عبارة عن غرف وأسوار بالدبش على مساحة قيراطا و18 سهما بعزبة عامر - شنبارة منقلا، وتم ضبط المخالفين وعرضهم على النيابة العسكرية.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف ومأمور مركز شرطة بلبيس حمله لضبط حالة تعدٍ عبارة عن صب سقف الدور الثالث علوي بقرية المنشية على مساحة 100 متر، وتم إيقاف كافة الأعمال المخالفة والتحفظ على الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

عاجل