رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية

نشر
أبوزيد يتابع سير
أبوزيد يتابع سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية

عقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، اجتماعا دوريا، لمتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية في إطار انتهاء العمل بقانون التصالح منذ بداية شهر أبريل، ولمتابعة التزايد في حالات المتغيرات المكانية الغير قانونية التي وردت إلى المحافظة وبالتعاون مع الجهات الأمنية للتعامل الفوري معها.

جاء ذلك بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، والقائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط ورؤساء الوحدات القروية ومديري الإدارات الهندسية ورؤساء أقسام التنظيم ورؤساء وحدات المتغيرات المكانية على مستوى الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة التسع.

وأكد “أبو زيد” إزالة جميع الحالات المخالفة الجديدة في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية، وأن التعامل مع التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بدون ترخيص هو معيار رئيسي في تقييم أداء رؤساء القرى.

 وأوضح أن كل حالة يتم فحصها بدقة شديدة وليس هناك أي مجال للتلاعب وان فنيي التنظيم والمتغيرات ورؤساء القري مسئولين عن تنفيذ القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وسرعة إصدار قرارات الإزالة للمخالفات حتى يتسنى السيطرة عليها فور وقوعها.

نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية

FB_IMG_1618999470092
FB_IMG_1618999470092
FB_IMG_1618999466883
FB_IMG_1618999466883
عاجل