رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كل شوية عند شيخ».. تفاصيل اعترافات عامل خنق زوجته بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

«عندها صرع وتعبتني وكل شوية عند شيخ ومفيش فايدة».. بتلك الجملة اعتراف المتهم بقتل زوجته خنقًا داخل منزل الزوجية في أبو النمرس بالجيزة، خلال جلسة التحقيق معه، مؤكدًا أنه خنقها بسلك كهربائي حتى فارقت الحياة.

بعد انتهاء الزوجين من تناول وجبة السحور، راحت الزوجة تبحث عن دواء الصرع الخاص بها الذي طلبت من  زوجها شراءه لتتناوله قبل دخولها في الصيام لتريح جسدها من الآلام في النهار، لكن بعد أن فشلت في العثور عليه، أخبرها زوجها بأنه لم يحضره "نسيت اشتريه".

دخلا الزوجان في حناقة عنيفة وارتفع صوتهما لبضع لحظات، حتى ساد الصمت داخل المنزل، بعد أن نفذ الزوج حكم الإعدام على زوجته بخنقها بسلك كهربائي، وحمل جثمانها وتوجه إلى مستشفى البدرشين مدعيًا أنها في غيبوبة تامة نتيجة سقوطها أثناء علمها بالمنزل، لكن الطبيب بعد إجراء الكشف عليها تأكد من وفاتها، وأبلغ الشرطة بعدم معقولية رواية الزوج خاصة وأن التقرير الطب أثبت وجود آثار خنق حول الرقبة.

تفاصيل الجريمة شرحها المتهم أمام رجال المباحث، وقال المتهم إن الضحية تعاني من الصرع منذ فترة وأنه أصيب باليأس من علاجها، وأنه اصطحبها عدة مرات للشيوخ من أجل طرد الجن، لكن محاولاته فشلت في علاجها، وعندما تشاجرت معه في المرة الأخيرة بسبب تأخره في شراء الدواء قتلها.

وبعد الانتهاء من التحقيق معه، تمت إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة الضحية.
 

بدأت الواقعة ببلاغ للواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بوصول ربة منزل تبلغ من العمر 20 عامًا، جثة هامته قبل وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصاباتها بانتفاخ في الوجه وسحجات في الرقبة ووجود شبهة جنائية، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتم التقابل مع زوجها.

وبسؤال زوجها عامل بمحل للموبيليا، ويبلغ من العمر 40 عامًا زعم أنه عثر على زوجته متوفاة بعدما وقعت برأسها داخل إناء غسيل، مرجحًا أن زوجته فقدت الوعي لكونها مريضة بالصرع، ما أدى إلى سقوط رأسها في المياه أثناء قيامها بأعمال المنزل.

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات زوجية بين المجنى عليها وزوجها ودائم التعدي عليها بالضرب، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء زوجها وبمواجهته بالتحريات، انهار واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل