رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار 2 الحلقة 8.. فشل اغتيال وزير الداخلية والتربص بمحمد مبروك

نشر
الاختيار 2
الاختيار 2

عرضت منذ قليل، الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد مكي، والفنان كريم عبد العزيز، في السباق الرمضاني الحالي، ويعرض عبر فضائية "أون إي - ON".

وبدأت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2، باجتماع اللواء رفعت "رياض الخولي" بضباط الأمن الوطني ومن بينهم زكريا "كريم عبد العزيز"، ومحمد مبروك "إياد نصار" لبحث العمليات الإرهابية الجديدة التي تحدث في الشوارع بتفجير عبوات ناسفة والبحث من وراؤها، ثم يتم عرض تصوير حقيقي لمحاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم، والآثار التي تركها الحادث، وتفجيرات في مسطرد وباسوس.

بعد ذلك تظهر العناصر التكفيرية مجتمعين، ويعبرون عن غضبهم من عدم وفاة وزير الداخلية، وآخرون سعداء بالصدى الذي تركته العملية والخوف لدى الشرطة فقط، حتى يؤكد بعضهم أهمية التخلص من محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، بأسرع وقت ممكن، قبل شهادته في محاكمة رئيس الجمهورية المعزول.

فيما ذلك يدور حديث بين زكريا ومبروك حول طريقة تربيتهما لأبنائها ويتفقان على اصطحابهم إلى النادي ويتقابلان بالفعل من أجل ممارسة الأبناء للسباحة، ويظلان يسخران من فكرة التربية الحديثة، ثم يعاكسان في النادي.

بعد ذلك يعزم زكريا، كل من الضابط مبروك في منزله، ويوسف الرفاعي "أحمد مكي" وعاليا "أسماء أبو اليزيد" بعد التطور الكبير الذي شهدته علاقتهما، احتفالًا باتفاقهما على خطبتهما.

وتنتقل الأحداث إلى أحد أفراد الشرطة الفاسدين، والذي يتعاون مع الجماعات الإرهابية، وهم يطلبون منه خط سير، ومكان منزل، ورقم سيارة الضابط مبروك، حتى يقوموا بعمليتهم ضده، فبعد رفضه في البداية بحجة أنه صديقه، وخريج دفعته، إلا أنهم يغروه بفيلا جديدة، فيقبل ويخونه، ويدلهم على معلومات عنه.

وتنتهي الحلقة بظهور الضابط مبروك مع ابنه وهو ينزل من منزله، ويركب سيارته، ويراقبه الجماعات الإرهابية لتتبع خط سيره.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

عاجل