رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة الثامنة.. أمير كرارة يغفل السقا ويهجم عليه في أرضه

نشر
نسل الأغراب
نسل الأغراب

عرضت منذ قليل، الحلقة الثامنة من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وشهدت الحلقة تطور كبير في الأحداث والصراع بين عساف الغريب، وغفران الغريب.

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "نسل الأغراب"، بعثور عساف الغريب، على "شامية" والدة غفران الغريب، ثم يفاجئ بـ "بكري" كبير الغجر، مشى وراءه لمعرفة مكان خالته، وقررا الاستمرار معًا في الخطة المدبرة بينهم بأنهم سيستغلوها لعودة "جليلة" مي عمر، و"حمزة" أحمد مالك، لحضن عساف ومنزله واستبدالهما بوالدة غفران الغريب.

يقرر بعد ذلك عساف الغريب تصوير شامية وإرسال الصورة لنجلها غفران حتى يغيظه، ويؤكد له أنها على قيد الحياة، والمهلة التي حددها له لن ينفذها وأنه لن يتنازل عن جليلة وحمزة، فيقوم على الجانب الآخر غفران بتجميع أهالي القرية للهجوم على أرض عساف الغريب ولكن هذا لا يرضي على الغريب "دياب" رئيس المباحث ونجل عمهم فيذهب له ويطلب منه إعطاءه مهلة لحل الموقف وإعادة والدته بدون إراقة دماء جديدة، وهو ما يوافق عليه غفران فيصرف الأهالي.

وفي هذه الأثناء تصل جليلة الغريب إلي قصر زوجها غفران وتواجهه أنها قابلت عساف الغريب لتخبره بضرورة أن يترك البلد لأنها لا تريده قتيلا ولا تريد زوجها محبوسًا، وأعلنت أنها لم تعد تريد إراقة دماء جديدة تحزنها لباقي عمرها القادم، ثم تحذره من أن يمد يده عليها مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى يذهب علي الغريب على أثر الفرصة التي أعطاها له غفران بوالدته "فردوس عبد الحميد" خالة عساف له لكي تحاول إقناعه بإعادة شامية والابتعاد عن المشاكل وبداية حياة جديدة، إلا أنه يرفض ويصمم على رأيه.

بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى عساف الغريب، وهو يجلس مع بكري، ووالده، وبعض الغجر، يتحدثون عن الأرض، ومن الذي سيمتلكها، وكيف سيقضون على غفران الغريب، ليتفاجئون به يدخل عليه برجاله، ويشعلون الحرب بالرصاص الحي، بينهم.

جدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

عاجل