رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 10 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيوم

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم من تنفيذ حملة مكبرة لاسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات، برئاسة المهندس خالد فراج، رئيس مجلس المدينة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء سيد عبد العزيز، مساعد مدير الأمن وبحضور العقيد مأمور مركز شرطة إطسا، ومسئولي الأملاك.

وأسفرت الحملة عن إزالة 10 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 23 فدانًا بناحية التلاية خلف بأبو جندير وأبوديهوم بأبو جندير، في الموجة الـ 17 من موجة الإزالات على مستوى الجمهورية.

وأشار المهندس خالد فراج إلى أن الموجة الـ 17 تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين والحالات غير الجادة في التقنين والحالات التي أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدي على أراضي المنفعة العامة والأراضي الزراعية.

وأوضح «فراج» أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة أي معوقات لإنجاح أعمال الموجة السابعة عشر وتحقيق المستهدف منها، ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي.

عاجل