رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

نشر
سموحة
سموحة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه، استعدادته لمباراة الأهلي المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز.
 

ومن المقرر، أن يدخل سموحة معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي، ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات للدخول في المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم؛ خاصة وأنه يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صراع المقدمة.
 

ويتحدد خلال مران الليلة موقف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق، والذي اشتكى من إصابة في العضلة الضامة وسيخضع لاختبار أخير اليوم، وإن كانت الدلائل الأولية تُشير إلى أنه سيغيب عن المشاركة في المباراة.
 

وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، غدًا الأربعاء، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في المواجهة، والعودة للإسكندرية بالثلاث نقاط.
 

وحث سامي، لاعبيه في الجلسة التي عقدها على ضرورة استعادة روح الفريق الواحد مرة أخرى والتي ظهروا عليها في المباريات الأخيرة، قبل توقف الدوري وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقًا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.
 

عاجل