رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة السابعة.. 12 ساعة تفصل عن الحرب بين السقا وكرارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة السابعة، من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمر كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021.

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "نسل الأغراب"، بمقابلة غفران، وعساف الغريب، في قصره، ويهدده بأنه إذا لم يأتي بوالدته أمس في الساعة 12، سيقتله ويخلص عليه، ولن يبحث عن والدته، وسيعتبرها توفيت، ثم يتركه ويذهب.

يظهر بعد ذلك غفران وهو يدخل قصره، وينتظره عدد كبير من رجاله وحاشيته، ثم يسأل على "النوميري" الفنان محمد جمعة، الشقيق الأكبر لعساف الغريب، ليعرف أنه لن يتواجد، فيخبرهم بأنه أعطى عساف مهلة 24 ساعة فقط، إذا لم يعيد أمه سيقتله.

بعد ذلك تذهب الخادمة إلى مي عمر، وتخبرها بقرار زوجها غفران، لتستعجلها، وتأمرها بالذهاب إلى عساف وتقول له بأنها تريد مقابلته، ثم تنتقل الأحداث إلى "النوميري" وهو يجلس مع شقيقته "عزيزة" منة فضالي"، وتطلب منه أن يقف في ضهر عساف، حتى لا يكون وحده، ليقول لها، إنه على الرغم من أنه الكبير، إلا أنه يشعر دائمًا بأنه هو الكبير.

ثم تتدخل زوجة النميري، وتحذره من الوقوف بجانب شقيقه عساف، لأنه سيخسرها، ويخسر أبنائه، بجانب غفران الذي يحبه ويحترمه، وبعد ذلك يأتي "مصطفى" زوج منة فضالي، ويخبره بأن غفران سأل عنه، وأنه إذا لم يبعد عن عساف سيدفن بجانبه، حتى يغضب النميري ويتعصب عليه، ويتركه ويذهب.

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى "بكري" كبير الغجر، وهو يجمه كل الغجر، ويأمرهم بالانتقال إلى الضفة الأخرى، أرض عساف الغريب؛ لأنها ستكون أرضهم، لتغضب أمه وتقول له بأنها لن تذهب معه، في نفس الوقت يظهر جليلة، وهي تقابل عساف الغريب، وتقول له أن يهرب من البلد حتى لا يقتله غفران، وأن هذه هي آخر مرة سيتقابلان، فيرد عليها بأنه لن يذهب إلى أي مكان؛ لأنه لا يخاف من أي شخص، لتقول له: "عايز إيه يا عساف"، فيرد عليها: "عاوز مرتي في حضني، وابني ميقولش لحد غيري يا بوي وغفران في قبره".

تذهب بعد ذلك والدة بكري، إلى غفران وتخبره بالاتفاق بين ابنها وبين عساف الغريب، وأنهما سيضعان يديهما في يد بعض، ضده، ليخبرها بأنه هو اللي اختار، وستكون نهايتهما هما الاثنين.

تنتهي الحلقة بذهاب عساف الغريب، والعثور على والدة "غفران"، إلا أنه يكتشف بأن بكري كان يراقبه.

صناع مسلسل نسل الأغراب

جدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

 

عاجل