رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاشة بقياس 6.67 بوصة.. مواصفات هاتف Redmi Note 10 Pro

نشر
Redmi Note 10 Pro
Redmi Note 10 Pro

أطلقت شركة شاومى الصينية، تحت علامتها الفرعية ريدمى، هاتف Redmi Note 10 Pro الشهر الماضي، ضمن سلسلة هواتف Redmi Note 10، والتي استطاعت أن تقدم أفضل هواتف من الفئة المتوسطة بإمكانات خارقة.
واستطاع هاتف Redmi Note 10 Pro  أن يجمع ما بين مواصفات الهواتف الرائدة من شاومى وسامسونج وغيرها إلى جانب سعر متوسط فى حدود 5000 جنيه مصري، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع كل المستخدمين لقدراته العالية فى الكاميرا والبطارية مع جودة الشاشة.

ويأتي بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، تدعم معدل تحديث عال قدره 120 هرتزا في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع نوتش على شكل ثقب أعلى منتصفها مخصص للكاميرا السيلفى.

ويتميز هاتف Redmi Note 10 Pro، بأربع كاميرات خلفية، الرئيسية منها تأتي مع مستشعر ISOCELL HM2، من إنتاج سامسونج بدقة 108 ميجابيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر بدقة 5 ميجابيكسل للتصوير الماكرو، إلى جانب مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل لعمق التصوير، ومزودة بفلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

يعمل هاتف Redmi Note 10 Pro، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 732G، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 6 أو 8 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت.

عاجل