رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد سامي يكشف كيف جاءت لزمة «كتع كسح كسل».. وسر استبعاد أنغام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المخرج محمد سامي، مخرج ومؤلف مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك فيه الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، عن بعض كواليس المسلسل، وكيف جاءت لازمة "كسح كتع كسل" التي قالها أمير كرارة، وما حقيقة حذف أغنية أنغام من العمل.

وقال محمد سامي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إنرجي للدراما" الذي يقدمه المذيع محمد طارق رضا، عبر إذاعة "إنيرجي" إنه في البداية كان كاتبًا المسلسل حول بطلين، وبعد تعاقده على تنفيذ المسلسل، عرض الفكرة على أحمد السقا، ولم يكن يتوقع أنه سيوافق، إلا أنه رحب برؤيته لوجود بطلين للمسلسل، وبدأت بعدها مرحلة التشاور لمن يكون الفنان الثاني، حتى تم الاستقرار على أمير كرارة.

وأضاف محمد سامي، أن جملة "كسح كتع كسل" التي قالها أمير كرارة في أولى حلقات المسلسل، كانت مكتوبة في نص السيناريو ولم تكن من ارتجاله، لافتًا إلى أنها إحدى لزماته التي يرددها في الحديث بحياته العادية، وقرر إضافتها للمسلسل، والمقصود بها في المشهد أن الغجر ظلوا مقيمين في الخيم وهو ما أغضب غفران الغريب الذي وصفهم بالمتخاذلين الكسالى.

كما كشف محمد سامي حقيقة حذفه لأغنية الفنانة أنغام، التي كانت من المقرر أن تكون لتتر العمل، واستبدلها بأغنية تامر حسني، موضحًا أن الفنانة أنغام سجلت الأغنية في البداية، لكن بعد الاستماع للأغنية قرر أن صوت أنغام لا يناسب رؤيته للمسلسل، وهو ما جعله يقرر الاستعانة بتامر حسني، متابعًا: "قراري أغضب أنغام مني، لكني أود منها أن لا تكون منزعجة" متمنيًا لها النجاح والتوفيق".

صناع مسلسل نسل الأغراب

جدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

 

عاجل